الرئيسيةسياحة
أخر الأخبار

المكتب الوطني المغربي للسياحة.. يطلق حملة ترويجية واسعة في أمريكا الشمالية

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة عن إطلاق جولة ترويجية كبرى في الفترة من 7 إلى 10 أبريل تستهدف ثلاث مدن استراتيجية في سوق السفر بأمريكا الشمالية: تورنتو وبوسطن وشيكاغو.

وتهدف هذه الحملة إلى التعريف بالوجهة المغربية وتسليط الضوء على جاذبيتها المتنوعة أمام كبار الفاعلين في قطاع السياحة في كندا والولايات المتحدة. ويسعى المكتب من خلال هذه المبادرة إلى تحويل الاهتمام إلى فرص عمل ملموسة.

وستشمل الجولة ورش عمل تفاعلية تهدف إلى تقديم تجربة حسية للضيافة المغربية، والمأكولات الغنية، والفنون التقليدية، والثقافة الأصيلة.

كما ستتضمن لقاءات عمل بين فاعلين سياحيين مغاربة ونظرائهم في أمريكا الشمالية لبحث سبل التعاون وبناء شراكات جديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستركز الحملة على الجانب الإعلامي من خلال استهداف المؤثرين والصحفيين وقادة الرأي المحليين لترسيخ صورة المغرب كوجهة سياحية لا غنى عنها في الإعلام الأمريكي والكندي.

وتأتي هذه الخطوة في سياق تعزيز الربط الجوي بين المغرب وأمريكا الشمالية، مع إطلاق خطوط جوية جديدة تربط مدنًا مثل مونتريال ومراكش، ونيويورك ومراكش، وأتلانتا ومراكش، بالإضافة إلى الخطوط التقليدية التي تربط الدار البيضاء بعدد من المدن الأمريكية والكندية.

ويهدف المكتب الوطني المغربي للسياحة من خلال هذه الحملة إلى تعزيز مكانة المغرب كفاعل رئيسي في المشهد السياحي لأمريكا الشمالية وجذب المزيد من الأسواق ذات القيمة المضافة العالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى